اشتر الإطارات براحة البال

إرجاع الإطارات والمبالغ المستردة

سياسة الإرجاع / الاسترداد

إذا حددت خطأ في طلبك أو كنت بحاجة فقط إلى إعادة إطاراتك ، فيرجى إخطار دعم العملاء لدينا وسنحدد حلا سريعا وسهلا.

إذا كانت المنتجات التي طلبها العميل غير متوفرة لدى الموزع في وقت البيع أو في غضون 15 يوما من الشراء ، فيمكن للعملاء اختيار اختيار منتجات بديلة ، أو طلب استرداد الأموال بالكامل ما لم يكن التأخير بسبب قوة قاهرة. إذا اخترت اختيار منتج بديل ، رد أي فرق في قيمة الطلب أو تحصيله من العميل.

إذا غيرت رأيك قبل تركيب الإطارات، يسعدنا أن نقدم لك رصيدا في المتجر أو استردادا، مطروحا منه رسوم الإدارة وإعادة التخزين بنسبة 10٪.

يجب تركيب جميع الطلبات أو استلامها في غضون 15 يوما من تاريخ الشراء. إذا تجاوزت الفترة 15 يوما ، تحصيل رسوم تخزين بنسبة 5٪ من قيمة طلبك في اليوم.

لا يمكن إرجاع الإطارات بمجرد تركيبها بعد الشراء أو استردادها. يرجى التأكد من تحديد الحجم والمواصفات الصحيحة قبل تركيب الإطارات.

إذا غيرت رأيك قبل تركيب الإطارات، يسعدنا أن نقدم لك رصيدا في المتجر أو استردادا، مطروحا منه رسوم الإدارة وإعادة التخزين بنسبة 10٪ و 100٪ من أي رسوم خدمة مفروضة و 100٪ من أي رسوم توصيل.
تفرض RimRubber رسوم خدمة على خدمات معينة ، ورسوم الخدمة هذه غير قابلة للاسترداد عند الإلغاء واسترداد الأموال. من خلال دفع رسوم الخدمة ، فإنك تفهم وتقبل أنها غير قابلة للاسترداد ، بغض النظر عن النتيجة أو رضاك عن الخدمات المقدمة. سيتم الكشف عن رسوم الخدمة وأي رسوم سارية بوضوح على موقعنا الإلكتروني وأثناء عملية الدفع.
قد تقوم RimRubber بتحصيل رسوم التوصيل لنقل البضائع إلى العملاء ، ورسوم التوصيل هذه غير قابلة للاسترداد عند الإلغاء وطلب استرداد الأموال. من خلال دفع رسوم التوصيل ، فإنك تفهم وتقبل أنها غير قابلة للاسترداد ، بغض النظر عن النتيجة أو رضاك عن الخدمات المقدمة. سيتم الكشف عن رسوم التوصيل بوضوح على موقعنا الإلكتروني وأثناء عملية الدفع.

ضمانات الشركة المصنعة

تباع الإطارات التي يغطيها ضمان الشركة المصنعة بهذا الضمان المحدد. سيساعدك فريق دعم العملاء لدينا في الحصول على ضمان الشركة المصنعة ، لذا يرجى الاتصال بهم مباشرة.

بخلاف ضمانات الشركات المصنعة المعمول بها ، لا توجد ضمانات ، صريحة أو ضمنية ، بما في ذلك أي ضمان لقابلية التسويق أو الملاءمة لغرض معين.

لمزيد من التفاصيل حول ضمانات الإطارات، يرجى زيارة صفحة ضمانات الإطارات .

الإرجاع لاسترداد الأموال أو استبدالها

سيقوم أخصائي إرجاع Rim Rubber بفحص جميع المرتجعات ، والتي يتم قبولها في غضون 30 يوما من التسليم. لكي تكون مؤهلا للإرجاع ، يجب إكمال المنتجات غير مستخدمة وليست مدفوعة.

إذا تم استلام الطلبات مباشرة من أحد مراكز التوزيع الخاصة بنا ، فهي مؤهلة فقط للإرجاع الفوري أو الاستبدال في يوم الاستلام. بعد يوم الاستلام ، سيقوم أحد متخصصي الإرجاع لدينا بمراجعة الطلب قبل منح الائتمان أو الاستبدال. ستستغرق معالجة الائتمان حوالي 7 إلى 10 أيام عمل. لإجراء الترتيبات ، يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء .

سيتم احتساب مبلغ الائتمان عن طريق طرح جميع رسوم الشحن من رصيد الشراء.

يتم شحن جميع طلباتنا عبر أرامكس. سيتم فرض رسوم الشحن في كلا الاتجاهين إذا تم رفض الشحنات.

سيتم إصدار أرصدة لبطاقة الائتمان التي تم استخدامها لشراء الطلب. إذا تم الشراء عن طريق شيك أو نقدا ، رد الأموال عن طريق شيك وإرسالها مباشرة إلى عنوان إرسال الفواتير.

عملاء دول مجلس التعاون الخليجي: إذا كان الطلب يحتوي على أي عناصر مفقودة أو تالفة أو تم شحنها بشكل غير صحيح ، التنازل عن الضرائب والرسوم عند إعادة شحن الطلب. يرجى الاتصال بنا أو الاتصال بنا مباشرة وسنقدم رقم تفويض الإرجاع بالإضافة إلى معلومات إضافية حول شحنات الإرجاع.

لن يتم رد الرسوم والضرائب وضريبة القيمة المضافة في دول مجلس التعاون الخليجي على العناصر التي يتم إرجاعها لأي سبب آخر غير تلك المذكورة أعلاه.

مطالبات الشحن والأضرار

إذا تلقيت شحنة تحتوي على أي عناصر غير صحيحة أو تالفة ، فيرجى الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا. سنقوم بإخطار الشاحن مباشرة بالضرر وننظم الاستبدال أو الاستبدال وفقا لذلك. سنقوم بترتيب إرجاع العناصر التالفة فقط إذا تم إعادة تغليف البضائع بالكامل في العبوة الأصلية.

قائمة التحقق من الإرجاع:

  1. يجب أن يكون الربط الأصلي سليما تماما. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيرجى شحن الإطارات بشكل فردي وعدم لصقها معا.
  2. يجب تسمية كل إطار بوضوح بعنوان المرسل وعنوان Rim Rubber ، حتى لو كان مربوطا مباشرة بإطار آخر.
  3. يجب لصق قسيمة التعبئة مع رقم ترخيص الإرجاع بإحكام على الإطار.